معلومات مهمة عن الخيارات الثنائية Binary option وطريقة ايداع الاموال مع وسطاء التداول

0

تعرف الخيارات الثنائية وسطاء التداول

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION





من المعروف ان فلسفة الخيارات الثنائية وتجارتها بأكملها إلى اقتراحات بنعم أو لا. والسؤال الرئيسي هو: هل سيكون أحد الأصول أعلى من سعر معين في وقت معين ، أم لا؟ عندما يهتم المتداولون بالاستثمار في الخيارات الثنائية ، يجب عليهم التوجه إلى الوسطاء الذين يوفرون طريقة بسيطة وسهلة وسريعة للتداول في هذه الخيارات.

بالإضافة إلى الأدوات اللازمة لتداول الخيارات الثنائية ، يقدم معظم الوسطاء تقارير المستخدمين وتنبيهات إعلامية حول الأسواق المالية ، مما يساعد على تحسين نتائج تداول الخيارات الثنائية.

خياران للنتائج المحتملة

عند التداول باستخدام الخيارات الثنائية ، هناك نتيجتان محتملتان. كمشغل ، يجب أن تكون قادرًا على التنبؤ بشكل صحيح بما إذا كان سعر الأصل الذي تتداول به سيرتفع أو ينخفض ​​عن السعر المحدد للسنة.

ماذا يمكنك التجارة؟




عندما يتعلق الأمر بالتداول مع الخيارات الثنائية ، هناك العديد من الاحتمالات. يمكنك التداول مع مختلف المنتجات والأسهم والمؤشرات وجميع أزواج العملات الأكثر أهمية.

إلى متى تستمر العمليات الثنائية؟
الخيارات الثنائية مدتها قصيرة ، ويمكنك العثور على خيارات مدتها 30 ثانية فقط ، من ناحية أخرى إذا لم تكن لديك مشكلة في الانتظار وتفضل عمل تنبؤات لفترات زمنية أطول ، فستجد أيضًا خيارات مدتها بضعة أيام.يتمثل الاختلاف الواضح بين وسطاء تداول العملات الأجنبية وسماسرة تداول الخيارات الثنائية في أن فوركس يصنع فقط لتداول العملات ، بينما تتيح لك الخيارات الثنائية التداول مع الأصول الأخرى ، مثل الأسهم والمؤشرات والبضائع.

كيف تدخل الأموال في حساب الخيارات الثنائية؟
نظرًا لأن التداول بالخيارات الثنائية هو شيء تقوم به عبر الإنترنت ، من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، يمكنك إضافة أموال إلى حسابك مع Binary Brokers من خلال نظام الدفع عبر الإنترنت الذي تختاره ، بالطبع اعتمادًا على الخيارات لتزويدك بالمنصة التي تختارها.

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION





       Visa  و MasterCard - تتمتع بطاقتا الائتمان بشعبية كبيرة وتستخدم في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. يمكنك إضافة أموال إلى حسابك مع Binary Options Trading Brokers باستخدام هذه البطاقات.

       PayPal  - يعد هذا أحد أفضل الخيارات المعروفة لتحويل الأموال وإجراء المدفوعات بالكامل من خلال شبكة الإنترنت المتوفرة في 190 سوقًا مع 24 عملة.

       Skrill  - هذه أيضًا خدمة لإجراء مدفوعات عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لإضافة أموال إلى حسابك. مع Skrill ، يمكنك أيضًا الشراء عبر الإنترنت وتحويل الأموال والمزيد والمزيد من الوسطاء الذين يقبلون طريقة الدفع هذه.


التداول بالخيارات الثنائية أسهل وأبسط من التداول بالخيارات التقليدية. كل شيء مبني على افتراضين رئيسيين: نعم و لا. يجب عليك التنبؤ بحركة السعر ، وإذا كان تنبؤك صحيحًا ، فإن المال الذي استثمرته سيحقق أرباحًا. والنتيجة الأخرى هي ارتكاب خطأ في التنبؤ ، وفي هذه الحالة ستفقد المال الذي استثمرته. يمكنك التداول مع البضائع والأسهم والعملات والمؤشرات ، وعلى الرغم من أن المعاملات بسيطة للغاية ، إلا أن ذلك ينطوي على بعض المخاطر. إذا اتخذت قرارًا خاطئًا ، فيمكنك خسارة المال.

تابعنا وتوصل بجديدنا

التبادل الأعلاني

جميع الحقوق محفوظه © تعلم تداول الخيارات الثنائية

كافة الحقوق محفظة 2017