ما هي الخيارات الثنائية وكيفية الاستثمار فيها بأمان؟

0


 ما هي الخيارات الثنائية وكيفية الاستثمار فيها بأمان؟

هل ترغب في فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية وكيف يمكنك كسب المال معها؟


في هذا الدليل ، سنشرح كيف تعمل ، وما هي المنصات الموجودة وما الذي يجب مراعاته عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. للبدء ، يجب أن نعرف أن عالم التمويل هو أحد المجالات التي تتمتع بأكبر الابتكارات اليومية ؛ نتيجة لنضج وتطوير والكمال المستمر للأسواق المالية.لهذا السبب ، ظهرت اليوم آليات ومنتجات أفضل يمكننا من خلالها العمل وكسب المال عبر الإنترنت بشكل أسرع.

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION




الرهان الرياضي ، مثال جيد لفهم الخيارات الثنائية:



هناك طريقة بسيطة لفهم هذا النظام بشكل أفضل وهي المراهنة الرياضية.تخيل أنك من مشجعي كرة القدم ، وفي كل مرة يلعب فيها فريقك ، لديك إيمان كبير أنك ستربح، وسيكون الرهان عليه. ومع ذلك ، حتى لو كان لديك إيمان أعمى ، فأنت لست متأكدًا من أنهم سيفوزون حقًا ، ومع ذلك ، تتحدث عن نتيجة للرهان الذي ستعرفه في وقت قصير جدًا.



بالتأكيد سوف تتساءل: ما هو الأصل؟


الأصل هنا هو ما تشتريه (أو تبيعه) ، والذي يجد قيمة معينة في سوق الأوراق المالية ، ويغير قيمته باستمرار والذي يمكننا من الاستثمار في مجال الخيارات الثنائية.وبهذا المعنى ، على الرغم من أن الأصول التي تستثمر فيها قد تعتمد على منصة المراهنة الثنائية التي تستخدمها ومحاكي سوق الأوراق المالية الذي تحاول اللحاق به ،ذ عادةً ما يتم تقسيم الأصول إلى 4 مجموعات كبيرة :

  1.  العملات ، والمعروفة أيضًا باسم العملة أو الفوركس:
يشير إلى سعر الصرف الذي يمكن أن تسجل فيه عملتان ، على سبيل المثال: EUR / USD ، JPY / USD ، إلخ.

  1. . المواد الخام ، وتسمى أيضا السلع:
تشمل هذه المجموعة من الأصول معادن مثل الذهب والفضة والمنتجات عالية القيمة مثل النفط.

  1. . مؤشرات الأسهم:
في هذه المجموعة من الأصول هي أهم المؤشرات مثل IBEX 35 و Dow Jones و Nasdaq.

  1. مؤسسات كبري:
قد تكون هذه هي الأكثر شهرة وهناك شركات مثل Facebook و Amazon والعلامات التجارية مثل BMW.

إذا كنت تريد أن تتعلم الاستثمار في الخيارات الثنائية ، فمن الضروري الحفاظ على تنظيم جيد والاستمرارية فيه ، أي يجب أن تكون منضبطًا في استراتيجيات الاستثمار.
       انتبه جيدًا لما تقرأه على الإنترنت:
للبدء ، يجب أن نكون حذرين للغاية فيما نراه على الإنترنت ، لأن معظم عمليات الاحتيال والمعلومات الخاطئة تأتي من هذا النظام الأساسي.

       هل لديك إدارة نقدية جيدة:
ربما هذا هو مفتاح النجاح في السيطرة على المخاطر في استثمارنا. بالإضافة إلى إدراك الفرق (الواضح) بين المراهنة واستثمار الأموال.ستجد على الإنترنت آلاف الصفحات والمستثمرين الذين يوصون عادةً باستراتيجيات متنوعة لكسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.

في الختام يمكننا القول إن ما يجب أن تعرفه هو أن كل مستثمر يبني إستراتيجيته الخاصة وفقًا للأصل الذي يستثمر فيه.  لا تحاول أبدًا استرداد خسائرك من خلال الاستثمار مرتين في استراتيجية لا تناسبك. 

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION





تابعنا وتوصل بجديدنا

التبادل الأعلاني

جميع الحقوق محفوظه © تعلم تداول الخيارات الثنائية

كافة الحقوق محفظة 2017