شرح التسجيل بالتفصيل الممل في شركة iq option للخيارات الثنائية افضل شركة في العالم

0

شرح التسجيل بالتفصيل في شركة iq option


IQ Option  هي واحدة من أكبر وأسرع شركات الخيارات الثنائية التي تتعامل مع الفوركس (FX) في عملية التداول في الوقت الحالي تعرف على السبب هنا.  على الرغم من أن الثنائيات محجوبة حاليًا من متداولي المملكة المتحدة ، إلا أنه لا يزال بإمكانك استخدام "خيارات العملات الأجنبية" وهي منتجات متشابهة ذات مخاطرة محدودة ، ولكن مع وجود اتجاه صعودي مفتوح.


التسجيل في Iq option



اولا عليك الضغط على هذا الرابط التالي/

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION

التسجيل للحصول على حساب في IQ Option مجاني.  لبدء عملية التسجيل ، توجه إلى صفحة الويب الرسمية على www.iqoption.com وانقر فوق علامة التبويب "تسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.

الخطوة 2: املأ نموذج التسجيل/


يستغرق استكمال نموذج تسجيل الحساب دقيقة واحدة فقط.  قم بكتابة اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.  بعد قبول شروط وأحكام IQ Option ، يجب عليك اختيار حسابك المفضل.  على افتراض أنك قمت باختبار النظام الأساسي باستخدام حساب تداول تجريبي ، يمكنك اختيار فتح حساب حقيقي.
.
الخطوة 3: تفعيل حسابك/
 قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك ، تحتاج إلى تفعيله أولاً.  سيتم إرسال رابط إلى صندوق بريدك الإلكتروني  انقر على هذا الرابط لتتمكن من تفعيل حسابك

الخطوة 4: تسجيل الدخول إلى حسابك/
 لديك الآن حساب IQ  نشط!  لتسجيل الدخول ، استخدم عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور تسجيل الدخول التي أدخلتها في الخطوة 2 السابقة.
الخطوة 5/ قم بتمويل حساب التداول الخاص بك.
 قبل أن تتمكن من بدء التداول على منصة IQ Option ، تحتاج إلى تمويل حسابك.  مطلوب حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات لتمويل حسابك.  يختار معظم المتداولين مبلغ الإيداع  والذي يبلغ 100 دولار ، والذي يوفر مكافأة ترحيب تصل إلى 20٪.


خيار مميز فهي منصة تداول متطورة
 تعتبر IQ واحد من أكثر المنصات تقدماً ،فهي سهلة الاستخدام في هذه الصناعة.  أثناء تقديم العديد من الميزات الفريدة ، فإن النظام مفيد للتنقل ، مما يوفر لك تجربة تداول سلسة.

نوصي بتسجيل الخروج من حسابك ، ويجب أن تحافظ على المال في أمان.  على سبيل المثال: إذا لم تقم بتسجيل الخروج من حسابك مطلقًا ، فقد يحصل شخص ما على حق الوصول إلى حساب التداول الخاص بك مباشرةً من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.  تذكر - إنها مجرد خطوة أمنية.

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION



تابعنا وتوصل بجديدنا

التبادل الأعلاني

جميع الحقوق محفوظه © تعلم تداول الخيارات الثنائية

كافة الحقوق محفظة 2017