أفضل 3 شركات موثوقة في الخيارات الثنائية على مستوى العالم

0

تعرف على أفضل 3 شركات في الخيارات الثنائية على مستوى العالم iq option و olymptrade و binary.com


من خلال هذه السطور سوف تتمكن من التعرف على أيضًا أحد أكثر شركات الخيارات الثنائية على مستوى العالم.  في هذه المقالة ، سنلقي نظرة فاحصة على كل المعلومات الهامة التي تتعلق ب

       IQ Option
       Binary.com
       olymptrade


1/ IQ Option




يقوم وسطاء الخيارات الثنائية بتوفير فرصة َميزة للمتداولين؛ من خلال تهيئة منصة للقيام بالتداول عبر الإنترنت في بيئة آمنة.  توفر لك هذه الشركات أيضًا إرشادات ومساعدة عبر الإنترنت من خلال مساعدتك في تسهيل حساب تداول الخيارات الثنائية. نظرًا لوجود العديد من وسطاء الخيارات الثنائية للاختيار من بينها ، فقد جمعنا أفضل ثلاثة خيارات ثنائية يمكنك استخدامها إذا كنت تخطط للبدء في مساعيك التجارية.
الشركة الرائدة في أفضل 3 منصات خيارات ثنائية مع واجهة مستخدم من الدرجة الأولى للمتداولين ودمج ممتاز للوظائف والشفافية.  تعتبر واحدة من أكثر شركات الوساطة الثنائية الموثوقة والجديرة بالثقة في هذه الصناعة لأنها مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية  تلتزم الشركة تمامًا بجميع لوائح العمولة ومصرح لها بتشغيل وبيع منتجاتها في عدد من الولايات القضائية المتنوعة .

الشروط
        الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات
        العائد: 91 ٪

إضغط هنا للتسجيل في IQ OPTION




2/ Binary.com





من المنصات المميزة والبسيطة. من المعروف أن النظام الأساسي الخاص بها بسيط ومباشر وسهل الاستخدام.  يتيح لك ذلك تنفيذ تداولاتك بسلاسة في غضون ثوانٍ وتتبع محفظتك في الوقت الفعلي وبيع التداولات بأسعار السوق وتحديد التجارة المناسبة لكل حالة سوق.  أثناء التمرير لأسفل ، سترى ميزات شاملة للرسم البياني يمكنك عرضها في خيارات العرض التفاعلية والعناصر المنبثقة والخطية والقديمة ايضا. Binary.com يسمح للمستخدمين بالتداول بمرونة.  يمكنك الاختيار من بين 10 ثوانٍ إلى 365 يومًا ، ودفع من 1 دولار إلى 50،000 دولار.

الشروط
        الحد الأدنى للإيداع: 5 دولارات
        العائد: 90 ٪


3/ Olymp Trade




Olymp Trade هي عبارة عن منصة تداول دولية عبر الإنترنت تقدم فرص مميزة للتداول على أزواج العملات والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والسلع.  الموقع الإلكتروني مملوك ومدار من قبل Inlustris Ltd. رقم التسجيل: 25161 IBC 2018. تم اعتماد منصة Olymp Trade من قبل اللجنة المالية الدولية (FinaCom) كعضو من الفئة A.  توفر اللجنة المالية حماية التجار من خلال صندوقها بمبلغ يصل إلى 20000 دولار لكل حالة إذا تم حل النزاع بين التاجر والوسيط لصالح التاجر
الشروط
       الحد الأدنى للإيداع 10$
       العائد 92%

إضغط هنا للتسجيل في OLYMPTRADE





تابعنا وتوصل بجديدنا

التبادل الأعلاني

جميع الحقوق محفوظه © تعلم تداول الخيارات الثنائية

كافة الحقوق محفظة 2017